Saturday 6 January 2018

نيكوس ميرميغاس الفوركس الصرف


أرشيف الوسم: نيكوس مرميغاس 8211 نظام المتداول المتقشف الفوركس 2010 المتقشف بولت إي هو من بين الأكثر شهرة وكذلك محبوب جيدا مستشاري النقد الأجنبي حول المعاصرة على أسواق العملات الأجنبية الإنترنت. والوكيل الفعلي هو حقا برنامج شراء وبيع مؤتمت تماما أن وظائف تعتمد على النظرية الفعلية المرتبطة سلخ فروة الرأس. وهو ما يعني أن الوكيل الفعلي يهدف إلى الحصول على عدد قليل من الأرباح خلال فترات قصيرة من الوقت. انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية مجانا هذا الوضع الخاص يمكن أن تجعل الوكيل الفعلي نوع المستغل. على ميتاترادر ​​4 بيع وشراء مميتة باستخدام التكوينات الافتراضية، حول الإطار الزمني M1 باستخدام العملات الأجنبية ور / أوسد تعيين الوكيل الفعلي يظهر فائدة عالية المرتبطة بتنفيذ المعاملات المربحة. ومع ذلك يمكن استخدام بولت سبارتان إي جنبا إلى جنب مع الأطر الزمنية طويلة جنبا إلى جنب مع مجموعات العملات الأجنبية السوائل للغاية، على سبيل المثال غبب / أوسد وكذلك أوسد / جبي. الوكيل الفعلي يستخدم تقنية البيع والشراء الفعلية المتقشف داخله 8217s وظيفة وكذلك ينطبق 2 مؤشرات للتحقيق في المشكلة حول السوق النقدية. الوسيط الفعلي تمكن المستثمر من أجل فتح الكثير من شراء وبيع المشتريات في وقت واحد. يعتمد مقدار عمليات الشراء والشراء المسموح بها على الإطار الزمني المحدد الفعلي. يتم إنشاء الإيرادات الأولية جنبا إلى جنب مع استخدام المتقشف بولت إي في الواقع يرتبط مع الكثير من الصفقات المربحة أغلقت، والذي يسمح القاتلة الفعلية لدفع شنقا صفقات غير مربحة. يتم إنشاء جميع تماما تثبيت الإيرادات فقط على أساس الربح، تعديل في تكوينات. آخر البحث عن: تحميل فقط بروفيتابل فوريكس سيستمز، المؤشرات، إي، استراتيجيات عمليات البحث الأخيرة المشاركات الأخيرة سوم أوثر سيرتشيد كاتيغوريز قصة التجار - توميك من بولندا عندما تبدأ في الحصول على النتائج وفقا لمعايير بلدي، وسوف تتيح لك التجارة مع أموالي حتى تحصل تستخدم لإدارة حسابات الشعوب الأخرى سنبدأ أولا مع حساب 1000 وبعد ذلك مع 10K، 20K أو حتى أكبر بكثير حساب التداول وسوف أشارك مع بالضبط كيف فقدت كل ما عندي من الاستثمارات كتاجر جديد وغبي وكيف تحولت بعد ذلك 500 إلى 35000 وبعد ذلك إلى 112000 إذا كنت على استعداد، وكنت أشعر أنني كبيرة وأنا سعيد معكم، وسوف تظهر لك كيفية العثور على العملاء وكيف يمكنك حتى التجارة معي أو لعملائي، ولكن هذا متروك لكم كل ما نقوم به هو خطوة بخطوة بروسس والخطة التي قمت بإنشائها وتحسينها على مدى السنوات ال 8 الماضية من التدريب على الانترنت التداول يمكن أن يكون عمل وحيدا، لذلك سيكون لديك الوصول أونليمتد إلى غرفة التداول الحية حتى بعد الانتهاء من ذلك مع بروغ ذاكرة الوصول العشوائي أريد فقط أن أبدأ مع الشكر نيكوس مرة أخرى لتوجيهه ممتازة والفكاهة التي ساعدتني التغلب على عادات التداول السيئة والحالة العقلية في التداول خلال برنامج التوجيه له. كنت التداول لأكثر من 3 سنوات، وكان أبدا قادرة على الحفاظ على المال الذي أدليت به. كنت على استعداد للتخلي قبل أن التقيت نيكوس قبل 2 سنوات. أنا واحد من الرجال المحظوظين التي انضمت إليه برنامج مدير صندوق الملايين الذي كان في ذلك الوقت يسمى برنامج التوجيه الخاص نيكس لمديري الصناديق. وقال نيكوس لي أن أكتب فقط بضع كلمات هنا، لذلك سأحاول. عندما بدأت شعرت ليس فقط استرخاء ولكن ثقة حقا. نيكوس مدربين لي على التفكير مثل التاجر وبعد حوالي 2 أشهر أستطيع أن أشعر حقا ونرى الفرق. أنا أتحدث عن عقلية والمال في بلدي حقيقي حساب التداول الحية. بعد 4 أشهر بدأت التجارة على حسابه مع حوالي 10K وتمكنت من نموه حوالي 20. أنا لا أعرف ما إذا كان ينبغي أن أقول هذا، لكنه في الواقع اسمحوا لي أن أحافظ على تلك الأرباح أنا قدمت كمكافأة على التمسك خطتي و قواعد التداول. مرت سنتان وانتقلت مع زوجتي وطفلتي إلى بليز. أعمل مع صديق مقرب كمدير صندوق لشركة سويسرية خاصة. أنا أدير اليوم (يناير 2015) 12،6 مليون دولار أمريكي وما زلت أعتقد بعض الأيام أن هذا هو حلم أو خيالي فقط. ليس من السهل التجارة مع كميات ضخمة مثل تلك، ولكن مثل كل شيء آخر في الحياة، وكنت تعتاد على ذلك (هذا ما قال نيكوس وكان على حق). هدفي هو العثور على المزيد من العملاء مع شريكي وإدارة حوالي 50 مليون بحلول نهاية عام 2016 اضطررت للعمل بجد في بعض الأحيان لمتابعة بلدي خطة التداول، ولكن نيكوس دفعتني دائما في الاتجاه الصحيح. بلدي المشورة لجميع التجار منفتحين التفكير مع أهداف كبيرة لديها نيكوس معلمك أمس، وليس اليوم، كنت في وقت متأخر بالفعل. من يدري كم هو على استعداد للقيام بذلك. تحية شكل صني بليز. أنا مدين لمعظم ما تعلمت في السنوات ال 7 الماضية من أنت، تكتيكاتك سهلة كبيرة على التداول وأيضا علم النفس واستخدام الدماغ أولي. لقد كتبت لك عدة مرات في الماضي أشكركم على عملكم وعلى وجه التحديد المستويات وأشرطة الفيديو التي استخدمتها لجعل كل أسبوع. تعلمت الكثير من مقاطع الفيديو الصغيرة هذه، وأنا أعلم أنها أخذت بعض الوقت لإنتاج ثم تحميل ما يصل وجميع الأشياء الجيدة، ولكن كنت أفكر فقط أثناء دراسة بعض المخططات بلدي، ربما ربما فقط إذا كنت بدأت تلك فيدس ساعدت في مساعدة الكثير من الناس مثل ذلك في تغيير تداولي وحياتي كلها، وربما حتى مجرد مقطع فيديو قصير قصير من 3 إلى 4 دقائق كل أسبوع ثالث أو رابع، بل ربما يتقاضى الجحيم هذه الحكايات القيمة، وأنا لا أعرف ربما 5 دولارات البوب ​​للشخص الواحد في الفيديو، وأنا أعلم أنني على استعداد لدفع، وهذا يأتي من شخص يعرف كيفية التجارة، بلدي الذكرى السنوية 7 من التداول كان هذا الأسبوع الماضي في 6 أبريل وأنا مدين لك الكثير من الديون الامتنان لأنه إذا كان ويرنت بالنسبة لك، أنا لا أعتقد أنني حتى أن تتداول هذه الأيام، على أي حال، شكرا لك مرة أخرى ويرجى النظر في فكرة الفيديو الذي يعرف ولكن أنا متأكد من أنها سوف تساعد الآخرين مثلما فعلت لي. أتمنى لك يوماً عظيماً. - هاورد لاس أعرف قوة رهيبة بسيطة من النظام الخاص بك إذا كنت تسألني، والعالم يخسر من قبل لا تعلم منك. أنت ودائما سوف يكون معلمتي في التداول. منذ أنا من بنغالور، الهند، حيث يكون سعر الصرف أكثر لصالح الجنيه الإسترليني بدلا من إنر (100 إنر يساوي الجنيه الإسترليني). أنا لم تتداول حقا في النقد الحقيقي عندما في المملكة المتحدة. مرة أخرى في عام 2003، كان لي بدل شهري صغير جدا من 1500 جنيه استرليني لرفع طفلي وزوجتي جرا. ولكن، باستخدام ماجستير التجارة، وشاركت في المملكة المتحدة على شبكة الإنترنت برعاية مسابقة تداول الورق وكان على رأس أكثر من 2 أسابيع كاملة قبل أن أوقف المشاركة. كان العقل تهب ابتهاج قريبة من السكينة بالنسبة لي. أذكركم، ودليل تراديماستر أيضا علمني التواضع في لحظة النصر لذلك بقيت على الارض ولم يتحدث عن ذلك إلى أي واحد أو تفاخر حول هذا الموضوع. كان سرا. شرينيدشي شارما - أوكتاغ المحفوظات: نيكوس مرميغاس 8211 المتداول المتقشف نظام الفوركس 2010 لقد بدأت شراء وبيع جنبا إلى جنب مع سبارتانترادرفكس لمدة 5 سنوات عديدة قبل وكذلك الآن I8217m التاجر فترة كاملة. لم يكن لدينا أي نوع من فهم الشراء والشراء من التدريب الأول جنبا إلى جنب مع نيكوس. هذا بدأ يجري المال اضافية ولكن على طول الطريق هذا نمت لتصبح شيئا أكثر أهمية بكثير مقارنة. نمت عملية البيع والشراء لتصبح عملي الأساسي الشخصي وكذلك شركتي الأساسية الشخصية الآن. في غضون أول أسبوعين عدة بدأنا إنتاج نقاط داخل حسابات مظاهرة وكذلك بعد 5 عدة أسابيع لقد فتحت حسابات المقيمين، ومن الواضح أن نيكوس كان يقدم لي شخصيا مساعدة ممتازة مع هذا على وجه الخصوص. من خلال فترة ونحن الانحناء حساباتي الشخصية يمكننا استخدام النقد الفعلي العملاء بشكل صحيح. برنامج نيكوس بسيط للغاية، بسيط جدا وكذلك ما هو مهم هو في الواقع تهدئة دون الحاجة إلى أن يحير جنبا إلى جنب مع العديد من المؤشرات. He8217s مدرب حقيقي وكذلك i8217m سعداء فيما يتعلق باكتشاف له أو لها. طوال فترة الإقامة كل واحد منا هي المجموعة، فضلا عن مساعدة بعضهم البعض فهم من خلال الأخطاء. انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية مجانا أثبت الفضول الحقيقي عن إنجازي الشخصي. كان أو أنها كانت فردية وليس خلق لي شخصيا يبدو وكأننا كنا الحفاظ على المسار الفعلي مرة أخرى. كان جيدا it8217s بضعة أشهر الآن، فضلا عن أنني سوف أذكر أنه لا يمكن إمبوسيبل الفعلية. I8217m ليس فقط ثابتة ولكن تمتلك طريقة القضاء على بلدي هدف فريد من نوعه الشخصية المرتبطة 20 نقطة يوميا. بلدي أحدث صناعة الشخصية. تستخدم قريبة من وقت الليل s8217av ري تري أمس. لقد قللنا من اليورو الحقيقي دولار الولايات المتحدة. بلدي الإيرادات الشخصية 204 نقطة I8217ve اغلاق المكون وأيضا بلدي الشخصية المكون النهائي التشغيل. نحن can8217t تعطيك شكرا كافية. نحن نرغب اكتشف I8217d نيك سابقا قد تمتلك حافظت لي شخصيا الكثير من الأمتعة العقلية. باستخدام سبارتانترادرفكس، رغباتي الشخصية وكذلك الحماس، من أجل التجارة في سوق الصرف الأجنبي يستمر في النمو. I8217m فهم كيفية التغلب على مشاكل السوق وكذلك شراء وبيع أصبحت ممتعة جدا وكذلك مهنة ممتعة الطريق. التدريب وكذلك الإرشاد من خلال نيكوس أخذني شخصيا حتى الآن. الناس مفتونة سوف يتم تعويضهم بشكل مثالي لخياره أو لها من خلال البدء جنبا إلى جنب مع المتقشف شراء وبيع البرنامج. عندما لاحظت هذا خاصة فيما يتعلق شخصيا وكذلك 8216m أخذ متعة في الاستفادة من فهم كيفية التقاط النقاط في السوق. في الختام، أود أن أقول شكرا لنيكوس فيما يتعلق بقدرتها مثل تاجر / معلم آخر يرتبط مع المتقشف ويمكن أن تطول دعوة جيدة من أجل فتنت الأفراد لتصبح مدرجة على كل واحد منا في شراء وبيع العملات الأجنبية سوق. آخر البحث عن: صفر تجنب التوازن التجاري وينبغي تجنب وبدء التداول المربح الناس البحث عن المشاركات الأخيرة بعض الفئات الأخرى بحثها

No comments:

Post a Comment