Friday 9 March 2018

الربح مضمون تداول العملات الأجنبية


ترادر-إنفو - تجارة الفوركس - تداول سوق الأسهم - فوركس سكالبينغ سيستمز - فوريكس الآلي كوتينتودوسينغ 5374 في الشهر، مجموعة وننسى الميكانيكية المهنية تداول العملات الأجنبية سيستمكوت مكشوف، الآلي خطوة بخطوة 100 نظام الفوركس الميكانيكية. كسب الآلاف مع نظام تداول العملات الأجنبية الأكثر ثورية وطريقة الفوركس إلى أي وقت مضى ضرب سوق الفوركس، في أقل من 30 دقيقة في اليوم. كوت كسب أكثر من تلك العبيد العمل 9-5 اليوم مع عدد قليل من النقرات كل يوم لجميع التجار الفوركس، لقد كان في تجارة العملات الأجنبية لبعض الوقت الآن، وهناك المئات من الأشياء التي تعلمت من خلال الخبرة. ما أقدمه اليوم، هو نظام تداول الفوركس المربح، الذي سوف يعلمك المجموعة النهائية وينسى نظام النقد الاجنبى وهو ميكانيكي بحت، مصمم تماما للعمل القليل جدا، لا يوجد تحليل و ربح صاف اسمحوا لي أن أسألك بسيط السؤال: هل سبق لك أن وجدت نفسك جعل المال الذي تريد أن تجعل، التداول على الفوركس ايم متأكد تماما أن معظمكم سوف يجيب لا على هذا السؤال، وأنا يمكن أن أبلغكم، أن السبب بسيط - أنت تستخدم تداول العملات الأجنبية خاطئة النظام. كوت ما أنا سوف يعلمك، هو مجموعة وننسى أنظمة الفوركس، قادرة على جعل لكم أكثر من 600 نقطة كل شهر إذا كنت أي شيء مثلي: - أنت لا تريد أن تؤكد على الصفقات الخاصة بك - أنت لا تريد مراقبة الشاشة كلها يوم. - أنت تريد أن تكون قادرا على تعيين التجارة الخاصة بك، والعودة في وقت لاحق مع ربح كبير. نظام الفوركس يجعل كل هذا ممكنا تماما، وذلك باستخدام طريقة تداول الفوركس فريدة من نوعها والتي لم تتعرض بعد لسوق الفوركس من قبل. كل ما عليك أن تبدأ هو فقط 100. نعم. 100 و إيم سوف تظهر لك كيفية ضمان نفسك الربح. إم التاجر، مثلك. لدي سنوات عديدة من الخبرة وحتى هذا اليوم، إيف أبدا مرة واحدة السماح لأي شخص تبادل أسرار تداول العملات الأجنبية بلدي. إيف كان في هذه اللعبة للأعمار وأنا أعلم ما يجعل المال وما لا كسب المال، واليوم، إم الذهاب لفضح أساليب التداول مربحة الحقيقية وأنظمة لك. كوت هذا النظام تداول العملات الأجنبية فقدت أبدا على مدى فترة 2 أسابيع أو موريكوت وهذا هو واحد من الضمانات لك. 100 الضمانات التي تستفيد منها. سوء يعلمك إلى الحليب أسواق العملات كل يوم واحد من حياتك انها تبدو بسيطة ويمكنني أن أقول لكم، أن نظام الفوركس يمنحك تلك البساطة. ما أبحث عنه، هو عدد محدود من التجار. 100 على وجه الدقة، لتكون جزءا من بلدي لا يصدق سر نظام تداول العملات الأجنبية. هذه المجموعة من التجار سوف تكون قادرة على وضع نظام التداول لاستخدامها، وإذا كان أي منهم لا تستفيد من هذا النظام، سيتم ردها دون شك. وقد ثبت بالفعل هذا النظام كوتسيت و فورجكوت تداول العملات الأجنبية على مدى سنوات من الاختبار، وهذا هو لديه القدرة على توليد سهلة ودخل مستمر الدخل. هذا هو ما كان عليه أن يكون مثل ل ميكوت مرة أخرى في اليوم، وعملت وظيفة بدوام كامل. كنت أعمل على العظام وكنت بحاجة إلى شكل أو طريقة أخرى، لكسب المال. ثم تعثرت في النقد الاجنبى عبر الانترنت وحاولت بعض الطرق التجارية التي سمعت عنها. وبطبيعة الحال، فقدت، ورؤية لم أكن أعرف الكثير عن ما كنت أفعل، وأنا لم أكن أعرف ما يكفي عن ذلك اقترن بلدي 10 ساعة في وظيفة اليوم، لم يكن الحصول على الكثير من التداول القيام به. كنت أعرف أنني كان من المفترض أن تجعل التداول المال على الفوركس بدأت قراءة كل كتاب الفوركس واحد يمكن تخيلها. اختبرت طريقة الجبهة والظهر. لقد طبقت المفهوم. سمها ما شئت، كنت قد حاولت ذلك، حتى يوم واحد، بدأ كل شيء من المنطقي. وأخيرا كان هناك بعض الضوء في نهاية النفق ثم واصلت لقرص نظام بلدي لعدة أشهر على نهاية حتى كان مثاليا. بحلول هذا الوقت كنت قد تركت وظيفتي لأن ما كنت كسب من التداول، وكان أكثر من ما كنت كسب في هذا العمل مسدود. ما أفضل من كل شيء هو نادرا ما كان حتى في جهاز الكمبيوتر ما تطورت كان نظام تجارة الفوركس. نظام التداول مضمونة تهدف إلى جعلك الربح - نفس النظام الذي كنت الآن تستخدم لسنوات. لا تعاني أبدا من فقدان الصفقات استخدام الأكثر فتكا، مجموعة الميكانيكية ونسيان أنظمة مصممة من أي وقت مضى لأسواق تداول العملات الأجنبية. أنت لا تحتاج إلى الجلوس على الشاشة طوال اليوم ضمان طويل نفسك الربح مثالي ل 9-5 عامل اليوم العمل مع وقت فراغ صغير جدا للتجارة بعيدا بعيدا عن ذلك كوتغروب من فيلوريسكوت نعم، أنا يتحدث عن مجموعة كبيرة من التجار الآن. أسمع عن الكثير من الناس يفقدون المال على الفوركس وهناك بضعة أسباب بسيطة لماذا. أنا نفسي أيضا تعلم الطريقة الصعبة، وماذا سوف نقدم لكم هو أساليب مربحة جدا بشكل لا يصدق، وسوف تكون تخطي من خلال سنوات من الخبرة التي تشتد الحاجة إليها لتصبح تاجر الفوركس مربحة. - فورا لا حاجة لاتخاذ القرار. كل شيء ميكانيكي. ما قمت بتصميمه هو كوفوريكس بلبرينكوت المهنية، مما يتيح لك نسخ خطواتي بالضبط من أجل أشعل النار في المال مثل ثيريس لا غدا ما سوف نفعله هو. قراءة دليل، وضع التجارة الخاصة بك وترك جهاز الكمبيوتر الخاص بك في حين أن الأرباح فقط لفات في، نقطة عن طريق نقطة، في حين كنت من القيام بأي شيء كنت أشعر. يبدو لا يصدق، وهذا هو، لأنني أفعل ذلك كل يوم واحد. مثل. هناك المليارات التي سيتم إجراؤها في الفوركس. كوت كنت أعرف بالفعل أنه على الرغم من. كنت في هذا العمل لكسب المال تماما مثل أنا وهناك كمية هائلة للذهاب حولها. النظام سوف تعطيك هذه حافة لامعة التي سوف يضع لكم قدما. كل ما عليك القيام به، هو اتباع الخطوات التي سوف تتعلم لجعل هذه الصفقات مربحة بسيطة، يوميا بدء التداول مع اقل من 100 عندما بدأت .. من الواضح أنني لم يكن لديك الآلاف من الدولارات أو جنيه تحت تصرفي. أنا استثمرت كمية صغيرة. لقد فقدت في البداية ولكن بعد ذلك بدأت أرى العودة. عوائد ضخمة. وأنا أعلم أن معظمكم لا وقت كبير أو حتى التجار بدوام كامل، ولكن 100 صغير هو كل ما تحتاجه لتكون في طريقك في واحدة من أكبر فرص صنع المال في العالم. التجارة عندما كنت تشعر مثل تجارة تذكر، تم تصميم هذا الدليل على حد سواء وظيفة اليوم 9 إلى 5er فضلا عن تاجر المهنية. لا يهم أي قوس تسقط فيه. لا يهم إذا كان لديك 100 أو 100،000 في حساب التداول الخاص بك. ما يهم هو هذا الدليل هو الذهاب الى جعل لكم المال، وذهب إلى أن يكون المال الكبير وانها سوف تبدأ في بضع دقائق فقط. باستخدام هذا 100 آلة الربح الميكانيكية، وكنت ذاهب لبدء رؤية الأموال القادمة إلى حسابك من اليوم 1 وأنا أضمن ذلك. السوق مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم. وهذا يعني أنه لا توجد قيود زمنية. يمكنك إعداد التجارة والذهاب إلى العمل يمكنك إعداد التجارة والذهاب إلى النوم تم تصميم هذا النظام حول الشخص الذي يستخدم ذلك. وهذا يمكن أن يكون لك في بضع دقائق قصيرة. لا تدفع مئات أو آلاف الدولارات شهريا لنظام يضمن لك الربح من تداول العملات الأجنبية. أنها تمزيق قبالة لكم. يجب أن لا تضطر لدفع ثروة لبدء كسب المال على شيء من السهل جدا لإتقان. نظام الفوركس سوف تظهر لك كيفية إتقان التداول. إذا كان لديك أسئلة، يرجى طرحها. الارتياح الخاص بك هو المهم، وأنا أضمن ذلك عند النظام. إذا لأي سبب من الأسباب، كنت لا تجعل المال مجرد الاتصال بي في غضون أيام 30 و إلس 100 استرداد ثمن الشراء. فقط اسمحوا لي أن أعرف و إلس استرداد كامل سعر الشراء على الفور. حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية - لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة والخيارات التجارية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر كبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا التجارة مع المال لا يمكن أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. جميع المعلومات على هذا الموقع أو أي كتاب إلكتروني أو برامج تم شراؤها من هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط وليس المقصود لتقديم المشورة المالية. أي بيانات عن الأرباح أو الدخل، صريحة أو ضمنية، لا تمثل ضمانة. قد يؤدي التداول الفعلي إلى خسائر حيث لا يضمن نظام التداول. أنت تقبل مسؤوليات كاملة عن أفعالك، الصفقات، الربح أو الخسارة، وتوافق على عقد الآلي فوريكس النقدية وأي الموزعين المعتمدين من هذه المعلومات غير ضارة في أي وجميع الطرق. كل الحقوق محفوظة. استخدام هذا النظام يشكل قبول اتفاق المستخدم لدينا. أبدا تفقد في الفوركس - مضمونة لا هراء. أسلوب مستقيم وبسيط. 100 ضمان أنك لن تفقد تجارة واحدة في الفوركس. نعم، 100 طريقة مضمونة. طريقة بسيطة جدا، وتساءل كيف تأتي 7 مليارات شخص غاب عن ذلك لفترة طويلة. كل ما أريد في المقابل هو أن تفعل شيئا جيدا واحد كل يوم واحد لبقية حياتك. سوف بيإم طريقة هذا الأحد 16 ديسمبر 2012 فقط للأشخاص الذين يطلبون عن طريق نشر هنا. الطريقة: كان من المحزن جدا أن نلاحظ كم من التجار الجدد تقع للمطالبات طويل القامة. ولكن هذا ليس خطأهم. يقرر الكثيرون تداول الفوركس مع هدف واحد محدود، وهذا هو جعل بين عشية وضحاها طن من المال. لا شك أنك سوف تجد الناس الذين بين عشية وضحاها ثروة في هذه الأسواق، ولكن عددهم محدود ولكن هناك عدد لا يحصى من الذين فقدوا كل شيء (حتى بعض حياتهم) في محاولة لجعل هذا النوع من المال. العديد منكم وقعت في الخروج من الفضول، وكثير للمتعة وربما بعض أخذها على محمل الجد. أنا لا أعرف كم لاحظت أن هذا الموضوع بدأ في قسم المناقشات الصاعد وليس كما أي طريقة التداول أو التداول مناقشة الموضوع. إذا كنت تريد حقا أن تنجح في حياتك، فمن خلال العمل الشاق، كونها لطيفة، مفيدة، متواضعة، على دراية والحكمة. ربما كنت قد عشت حياة أكثر من العديد منكم، وأعتقد أن يعطيني الحق في حصة ما تعلمت من تجربتي. إذا نظرنا إلى الوراء في حياتي، أشعر أنني كنت أكثر نجاحا لو أنني ركزت على عدد قليل من الأهداف والغايات وحاول التفوق على مر السنين في أي تجارة أو مهنة اخترتها. أنا لا أقول أنني لم تضييق التركيز على عدد قليل من مهارات معينة أو مجال المعرفة، ولكن فقط في وقت لاحق في حياتي. لكنها لا تزال تدفع. النجاح هو الإعمال التدريجي لفكرة جديرة بالاهتمام. تعيين هدف لنفسك والعمل نحو ذلك، يوم في ويوم. وسوف يستغرق وقتا طويلا ولكن سوف تحصل بالقرب. إذا التداول هو ما تريد أن تذهب ل، وتعلم كل ما يتعلق الأسواق والتجارة، والحصول على التعليم الرسمي في الاقتصاد والمالية. جعله مهنتك وفي يوم من الأيام سوف تكون جيدة المهنية تاجر أو مصرفي أو مستشار الاستثمار أو مصرفي الاستثمار أو مدير الصندوق. وسوف تكون جيدة بالنسبة لك ولأولادكم الأعزاء. هذه هي التجارة الوحيدة التي لن تفشل أبدا. مثل قلت سوف يستغرق وقتا طويلا، سيكون لديك إلى الانتظار لحق الإعداد. المزيد من الوقت والجهود التي تنفق المزيد من العائد والعودة ستحصل. الخطأ الأول الذي يقوم به معظم التجار الجدد هو أنهم يسقطون للرافعة المالية. عندما يسمعون أنهم يستطيعون اتخاذ موقف 50 مرة أكبر من رأس مالهم التجاري، فإنها تبدأ حساب الربح الذي هو 50 مرة أكثر. حتى يذهب البعض إلى حد 1: 500 الرافعة المالية. قبل بضع سنوات التقيت التاجر الزوجين الذي يتداول بنجاح. وأخبرني الزوج والزوجة أنهما لا يتاجران إلا في سنة واحدة أو في بعض الأحيان يتاجران في سنتين أو ثلاث سنوات. ويحملون هذه الصفقة حتى يظهر ربحا جيدا. هذا ليس العلم. العلم هو فهم ما يعمل وكيف. قالوا لي إنهم لا يتبعون الاتجاه، ولكن يتعارضون مع هذا الاتجاه. قالوا لي أن لديهم كل العمل، طن منه، لإثبات أن أتباع الاتجاه لا يمكن أن تكون ناجحة كما كانت على حد سواء. باعوا عندما كانت السوق عالية جدا واشترى عندما كان السوق منخفضا جدا. فعلت بحثي الخاص على أسلوبهم، وجاء إلى استنتاج أنها كانت 50 فقط الحق. عند هذه النقطة، فهمت حقا معنى قول مأثور أنه إذا كنت تشتري وعقد موقف خاسر قد تفريغ محفظتك. ولكن إذا كنت بيع قصيرة وعقد، قد تفريغ قبو الخاص بك. أنا ربطت هذا مع بلدي القمار القاعدة 2 هناك حد لمقدار يمكنك أن تخسر، ولكن لا حدود لكمية تريد كسب، وبالتالي كنت في نهاية المطاف إلى أن تفقد. وضع كل هؤلاء الثلاثة معا، وخلصت إلى استنتاج أن هناك طريقة واحدة فقط يمكن للمرء أن يكسب دون أن تفقد تجارة واحدة، وهذا هو: شراء للبيع، وأبدا بيع قصيرة لشراء في وقت لاحق عندما يسقط لماذا قل لي، يمكن أن تذهب الذهب إلى صفر يمكن أن تكون مزدوجة في القيمة إذا كنت شرائه في 1700، فإنه لن يذهب إلى الصفر، وبالتالي فإن الحد الأقصى للانسحاب سيكون أقل من 1700، ولكن ليس هناك حد لكمية يمكنك كسب. ولكن إذا كنت قصيرة بيعه اليوم، يمكن أن تذهب إلى 5000 أو أعلى ولكن الربح الخاص بك لن يكون أكثر من 1700. نفسه ينطبق على العملات. العملات المستقرة يمكن أن تذهب إلى الصفر فقط في ظروف نادرة ،.في غاية النادرة ولكن ليس هناك حد لمدى أنها يمكن أن ترتفع. إذا كنت تلعب مع الرافعة المالية الصحيحة (أو أي رافعة مالية) وشراء فقط، وسوف تفقد فقط إذا كنت تبيع قبل أن يظهر الربح أو إذا كنت لا تملك ما يكفي من المال لدفع ثمن التكلفة الدفترية. ال تحمل تكاليف) فوائد / مقايضات (خسائر المتاجرة، مصروفاتها. وبالمثل إذا فشلت العملة في ظروف نادرة، فإن الخسارة ليست خسارة تجارية وإنما خسارة رأسمالية. وبالتالي، من الناحية الفنية، لديك أي خسارة التداول. ولذلك، فإن النتيجة النهائية هي: السيطرة على النفوذ الخاص بك، وشراء فقط عندما تكون منخفضة جدا وعقد. يجب أن يكون لديك القدرة القابضة الكافية وينبغي أن يكون النفوذ الخاص بك بحيث يمكنك البقاء على قيد الحياة حتى لو وصلت إلى أدنى مستوى ممكن. وينبغي أن تعمل على نحو أفضل بالنسبة للسلع الأساسية لأن السلع لا يمكن أن تذهب إلى الصفر. ولذلك ينبغي أن يكون التفضيل 1) السلع، 2) العملات الاحتياطية الرئيسية أو مؤشرات السوق، و 3) الأسهم. الأسهم الفردية يمكن أن تذهب إلى الصفر. لص من وول ستريت لا هراء. أسلوب مستقيم وبسيط. 100 ضمان أنك لن تفقد تجارة واحدة في الفوركس. نعم، 100 طريقة مضمونة. طريقة بسيطة جدا، وتساءل كيف تأتي 7 مليارات شخص غاب عن ذلك لفترة طويلة. كل ما أريد في المقابل هو أن تفعل شيئا جيدا واحد كل يوم واحد لبقية حياتك. سوف بيإم طريقة هذا الأحد 16 ديسمبر 2012 فقط للأشخاص الذين يطلبون عن طريق نشر هنا. ما هي الطريقة لا هراء. أسلوب مستقيم وبسيط. 100 ضمان أنك لن تفقد تجارة واحدة في الفوركس. نعم، 100 طريقة مضمونة. طريقة بسيطة جدا، وتساءل كيف تأتي 7 مليارات شخص غاب عن ذلك لفترة طويلة. كل ما أريد في المقابل هو أن تفعل شيئا جيدا واحد كل يوم واحد لبقية حياتك. سوف بيإم طريقة هذا الأحد 16 ديسمبر 2012 فقط للأشخاص الذين يطلبون عن طريق نشر هنا. حتى لو كان هذا صحيحا، إم ستعمل يطلب منك أن تفعل صالح لنفسك وتبقي فقط لنفسك. ارجع إلى زملائك الرجل من الأرباح التي تقوم بها. نوكترنالفكس لم يعد يقدم الخدمات التجارية حتى لو كان هذا صحيحا، إم ستعمل يطلب منك أن تفعل صالح لنفسك وتبقي فقط لنفسك. ارجع إلى زملائك الرجل من الأرباح التي تقوم بها. تهانينا. أنا أبقى طريقة أخرى لنفسي لأنني أحب التداول من أجل التشويق. وبما أن هذه الطريقة بسيطة جدا ومملة، أريد أن تعطيه بعيدا. وبهذه الطريقة، سيحصل سي أبدا ضرب وسوف تب لديك فرصة أكبر للحصول على ضرب حتى قبل الهدف المقصود أصلا. الشيء الجيد حول هذه الطريقة هو أن فعاليتها تزداد عندما يستخدمها العديد من الناس. كلما كان ذلك أفضل. اللص من وول ستريت أوبتيونس التداول - أرباح مضمونة حتى بالنسبة للمبتدئين انضمت أكتوبر 2006 الحالة: عضو 34 المشاركات اليوم بعد الكثير من النقاش مع موظفي التداول إيسم أغلقت فجأة حسابي ورددت لي الإيداع الأولي. تخيل ما طريقة بسيطة لديهم. أحبطني إلى النقطة التي شعرت أن حتى الحصول على العودة إيداع بلدي 500 كان خيارا جيدا حتى عندما كان لي 9000 دولار في حسابي. وهذا أيضا من التداول المشروع. حسنا الآن اسمحوا لي أن أقول ش كيف بالضبط أنا قدمت هذا 9000 دولار. أنت حر في محاولة هذا على تجريبي أو يعيش منصة وينترادر ​​ويعمل 100 مرة. أولا ليس لديهم نظام انتشار لميزة الخيارات حتى إذا كان الشخص يشتري خيارا. ثم لديه الحرية من 40-50 نقطة من الحركة قبل التغييرات قسط لسعر الإضراب اشترى. لذلك ما فعلته كان. اشتريت الخيارات على أقساط 0.0001. وهكذا كان لي 40-50 نقطة من الحرية لبيعها في 0.0001 (نفس ما اشتريته ل) دون تكبد خسارة وإذا ارتفع السعر بمقدار 50 نقطة أو في بعض الأحيان حتى أقل ثم تضاعف مبلغ الاستثمار بلدي على الفور. هذا مهم بشكل خاص عندما يكون السعر عند تقاطع 2 أسعار الإضراب. وبالتالي فإن قسط يبقى خلط بين 0.0001 و 0.0002 عدة مرات جنبا إلى جنب مع حركة السعر. حتى مجرد شراء عند 0.0001 وبيعه في 0.0002 من قسط. ثق بي أنا جعلت أكثر من 5000 دولار في ما يقرب من 1 ساعة عندما ور / أوسد أبقى تتحرك في مجموعة. وعلاوة على ذلك ما فعلته كان اشتريت مكالمة ووضعها في 0.0001 قسط في نفس الوقت. لذلك حتى لو ذهب السوق في أي اتجاه حصلت على الربح إلى مقياس 1: 3 أو في بعض الأحيان أكثر من ذلك. والثقة لي ما تقوم به هو شرعي تماما. الجزء حول شراء مكالمة ووضع في نفس الوقت هو تعديل من استراتيجية الخيار ستلادلسكوت كوتلونغ المعروف فقط لديك حساب تجريبي ومحاولة هذا على تداول الخيارات. والنتائج لا يصدق. وبما أنني بعيد عنهم وليس كثيرا في القوانين لا أستطيع متابعة الدعوى. إجابة من أي أسئلة سأكون سعيدا لمساعدة يو. اليوم بعد الكثير من النقاش مع موظفي التداول إيسم أغلقت فجأة حسابي ورددت لي إيداع الأولي. تخيل ما طريقة بسيطة لديهم. أحبطني إلى النقطة التي شعرت أن حتى الحصول على العودة إيداع بلدي 500 كان خيارا جيدا حتى عندما كان لي 9000 دولار في حسابي. وهذا أيضا من التداول المشروع. حسنا الآن اسمحوا لي أن أقول ش كيف بالضبط أنا قدمت هذا 9000 دولار. أنت حر في محاولة هذا على تجريبي أو يعيش منصة وينترادر ​​ويعمل 100 مرة. أولا ليس لديهم أي نظام للانتشار. إم مهتمة جدا في هذا تيشنو، قرأت عن بعض الشيء قبل ويكس ولكن لرؤية شخص على فف تصف هناك النجاح مع أنه يجدد اهتمامي، هل يمكن أن تعطيني المزيد من التفاصيل حول كيفية الذهاب في عملية مرحبا، نعم وسيط في السؤال هو التداول إيسم. وحصلت على 9000 دولار في حوالي 2 أيام. (منذ كنت بدأت للتو) التداول بثقة مع بعض التكتيكات المتقدمة يمكن للمرء أن يكسب أكثر من ذلك بكثير. أي شخص مهتم في معرفة المزيد عن هذا النظام يمكن أن تضيف لي إلى رسول الخاص بك أو معرف سكايب الخاص بي هو igauresh786 وسوف أفضل حل أور الشكوك على الانترنت بحيث لا يوجد أي التباس. لا توجد مخططات تسبب لها أكثر أو أقل طريقة غير الرسم البياني على أساس تقلب السوق بشكل عام. يعمل بشكل أفضل في التداول إيسم بسبب غياب ينتشر في برامجهم. أساسا يجب أن تعمل في أي وسيط باستخدام منصة أكتفوريكس مع خيارات فكس. أنها تعمل إلى حد ما على جميع الوسطاء مع خيارات ولكن الوقت اللازم هو أكثر من ذلك. في إيسم التداول أنه يعمل مع 100 دقة ولكن مجرد مشكلة أنها لن تسمح ش للانسحاب. حتى تكون على استعداد لتقديم دعوى قضائية أو كسب ببطء وسحب ببطء. تم إلغاء العضوية انضم فب 2010 760 المشاركات إي كمون هل بيليف هذه الفضيحة. لا يضمن أي شيء لول في هذه الحياة. عضو تجاري انضم مايو 2009 5،302 المشاركات إي كمون هل بليف هذه الفضيحة. لا يضمن أي شيء لول في هذه الحياة. الرجال البقاء بعيدا عن هذا. لا يوجد مضمون لأي بيسنيس وليس هناك الكأس المقدسة بيسنيز، استراتيجية بلا بلا. في الفوركس بدأت مع 250 قبل 1 سنة والآن أنا كسب 1000-3000 في اليوم مجرد نولوراج والانضباط والعمل الشاق ويمكنك النجاح. هتاف وسعيدة الأنابيب كوتيبوي على الخوف، بيع على الجشع. هذا النوع من الإستراتيجية أقرب إلى تداول الشبكة. طول طويل عند القيام به بشكل صحيح يجعل المال عندما يتحرك السعر بعيدا في أي من الاتجاهين. وبصفة عامة، فإن سعر الخيار يمليه قوى السوق وانتشاره. إيسم لا يوجد لديه انتشار لخياراتهم، وهذا هو السبب في سترادلز طويلة تجعل الشعور المثالي معهم. الخيارات، على عكس العملات الأجنبية أو الأسهم، تفقد قيمتها بعد x فترة من الزمن لأن الخيار يمكن أن تنتهي. حيث أن الخطر هو، فإن سعر الأمن الكامنة لا تتحرك بعيدا بما فيه الكفاية لتغطية تكلفة الخيار. المشكلة مع امتداد طويل هو أنه يفقد المال (الأقساط) إذا كان السعر لا تتحرك. ويتم تسعيرها بطريقة تجعل سعر التذبذب المتوقع (التقلب الضمني)، وبالتالي لا يمكن الفوز بشكل عام إلا إذا كان لديك توقعات أفضل للتذبذب. لا توجد خيارات انتشار مثل أي انتشار الفوركس. بالتأكيد تقريبا عملية احتيال. الى جانب ذلك، كما قلت لك، ماذا يكون نقطة الفوز إذا كنت غير قادر على اتخاذ المال. في الواقع، هم، وأعتقد أن إل جعل الموقع الليلة التي كل واحد منكم يمكن أن تقوم به والفوز المليارات، ولكن أعتقد أن لديك مشاكل في الخروج

No comments:

Post a Comment